منتديات تكريت _ منتديات تكريت الحبيبة _ منتديات جامعة تكريت
أهلا وسهلا بك عزيزي

الزائر المنتدى انتقل الى هذا الرابط

http://eb2a2.com/vb/index.php


منتدى , ثقافي , اجتماعي , شبابي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدردشة تكريت الحبيبة للأعضاء فقط

شاطر | 
 

 الهور مرك والزور حواشيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندسة ريم
عضو متفدم
عضو متفدم
avatar

عدد المشاركات : 21
رقم العضوية : 5
نقاط : 2676
تاريخ الميلاد : 27/06/1980
العمر : 36
الانتساب للمنتدى : 22/01/2010
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : مستمتع
انثى

مُساهمةموضوع: الهور مرك والزور حواشيك   2010-02-18, 04:57

الهور مرك والزور حواشيك


<TABLE class=dcitbce cellPadding=0 width="98%" align=center border=0>

<TR>
<td><TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=4 width="98%" border=0>

<TR>
<td vAlign=top>
علي الغزي

في دورة الانتخابات لمجالس المحافظات السابقه احد المرشحين قال ساعمل من الناصريه ورشة عمل ولن يبقى بطال في المدينه وساجعلها مثل دبي وشاء الحظ ان يكون محافظا لتلك المدينه المهم الرجل حالفه الحظ وتبؤ المنصب وبقيت الناصريه هي الناصريه وازدادت البطاله والتجاوزات تركض وراء اهالي البسطيات حاربوهم على ارزاقهم على الارصفه... وجاءت الايام وحلت الانتخابات وتنافس المرشحون على البرلمان واخينا ايضا قد رشح للبرلمان لما شاهدت صورته مع صور المرشحين تذكرت دبي والبطاله لكن هذه المره ماذا ستكون الناصريه مثل حدائق الهايد بارغ بلندن لو مثل نيويورك وحقا المثل القائل اعمل لكم الهور مرك والزور خواشيك
الوعود هي كثيره في السابق اوعدونا برلمانيونا انهم يغملون بلا كلل وملل من اجل العراق واول ما قامو ا به هو اصدار قوانيين خاصه بهم من الراتب والمخصصات وقطع الاراضي بعدها دخلوا في حالة سبات دون ان يحركوا ساكنا او اصدار تشريعات تهم الشعب والوطن بل بالعكس غضوا انظارهم عن
التحقيقات عن عملية جسر الائمه ولماذا اختفت وعن تحقيقات تفجير الاماميين واين وصلت وعن تحقيقات السيارات المفخخه في بيوت اعضاء البرلمان وخاصة بيت عدنان الدليمي السكوت عن اعضاء برلمان عدههم 10 مطلوبين بقضايا ارهاب وهذا اعتراف السامرائي رئيس البرلمان ولماذا لا يطالبوا بمحاسبتهم ورفع الحصانه عنهم وهل الحصانه ايه في القران لا يستطيعون تحريفها واين وصلت تحقيقات الدايني ووزير الثقافه والاعلام المتهم بقتل اولاد مثال الالوسي اين واين الكثير هذا من الجانب السياسي ماذا قدموا اعضاء البرلمان للشعب من الناحيه الاقتصاديه الكميه مفقوده لهذا اليوم وتصرف عليها مليارات وصلت الامور بكمية الشعب فقط صابون ودهن لماذا لم يتابعوا فلاح السوداني الذي هرب الى بريطانيا وهل هي محاكمه لتحكم ب 50 مليون دينار كفاله وهو راتبه نفس الكفاله ناهيك عن المبلغ المسروق اين كبونات النفط التي تصرف علما صرفت كبونات اكثر مما صرفها صدام حسين هل تكلم البرلمان وما هو موقف البرلمان من احتلال الفكه وضرب بنجوين بالمدفعيه والله والله لو كانوا يخجلون من انفسهم لما رشحوا مرة اخرى
عملوا لنا الهور مرك والزور خواشيك دون ان نلمس أي شيء سوى اواعدك بالوعد واسكيك ياكمون
لقد ان الاوان واشرقت الشمس والمايشوف بالمنخل عمه العماه ........... علينا ان نفرز الفاسدين والقتله والسراق ونعتمد على القوائم النزيهه وهذه نعمة الانتخابات نستغلها كي ننتخب الوطنيين الاحرار الشرفاء ابناء العراق اللذين عايشوه ولم يتركوا الساحه
علينا نحن كعراقيين ان نشخص المرشحين الذين همهم العراق ورفع مكانته بين الدول وهمم المواطن ورفع مستواه المعيشي وهمهم المراه والطفل والطالب
ورفع المستوى التعليمي والاهتمام بالعلم والعلماء الا وهم ابطال ائتلاف العمل والانقاذ الوطني الحر

</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن المجمع
Admin
avatar

عدد المشاركات : 828
رقم العضوية : 48
نقاط : 54175
تاريخ الميلاد : 20/05/1988
العمر : 28
الانتساب للمنتدى : 15/09/2008
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : احبة
ذكر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الهور مرك والزور حواشيك   2010-02-18, 17:59

شكرا مهندسة مواضيعج روعة وانشاء الله القادم افضل تقبلي مروري

منتديات تكريت الحبيبية





.

.

.

تــــــــوقــــيـــعـــــــــي
عدد مشاركاتك 0} يا {زائر}




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهور مرك والزور حواشيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تكريت _ منتديات تكريت الحبيبة _ منتديات جامعة تكريت :: ~¤¦¦§¦¦¤~ القســـــــــــم الــعـــــــــــــام~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى تكريت العام-
انتقل الى: