منتديات تكريت _ منتديات تكريت الحبيبة _ منتديات جامعة تكريت
أهلا وسهلا بك عزيزي

الزائر المنتدى انتقل الى هذا الرابط

http://eb2a2.com/vb/index.php


منتدى , ثقافي , اجتماعي , شبابي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدردشة تكريت الحبيبة للأعضاء فقط

شاطر | 
 

  رواية حبيبي يمون داخل العيون يتيمه تعشق ولد اغنياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزة الدوري
الـمدير العام


عدد المشاركات : 2166
رقم العضوية : 25
نقاط : 56641
تاريخ الميلاد : 02/02/1993
العمر : 23
الانتساب للمنتدى : 21/09/2008
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : رومانسي
ذكر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رواية حبيبي يمون داخل العيون يتيمه تعشق ولد اغنياء    2011-05-02, 04:38

"البارت الاول" كان ينتظر الدكتور يطلع يبشره .......طلع الدكتور قرب عنده كان متامل في وجه الدكتور يمكن يبشره عليه ..... :بشر يا دكتور الدكتور:ادعي له بي الرحمه البقي بحياتك صراخ من اعماق قلبه صرخ صرخه تبكي الصخر وصرخته هزت المستشفى هز :لالالالالا هذا صار بعد اسبوعين خلونا نشوف شنو صار في هذي الاسبوعين قبل اسبوعين ........ بعد ما اخذوا شور من الالوان صعدوا الى جناحهم وقالت : صبا : قسم بايات الله العضيم الواحد القهار لا رجعه لهم شذى : استغفر الله اتقي الله لا يجوز الحلف الكثيرر هبة معصبه : اسكي لا يجيك شيء الحين جنا :بنات خلص خلون نروح نغير هذا الملابس ماني قادره اتحمل ليان بدلع :معاك حق احس نفسي انهنت بي هذا المقلب اسيل ويار و لارا : معاكم حق يله بعد ما اخذوا شور و غيروا ملابسهم صبا وهب راحوا على السرير يرتاحون وشذى راحت تقراءة قران وجنا وليان يعدلون انفسمه وملابسهم ومكياجهم ..... الخ اسيل ويارا ولارا يتابعون التلفزيون ...... عند العيال بعد ماسوى لي البنات مقلب الالوان راحوا جناحهم يارتاحون من الضحك دخلوا وقال : حسين :ههههههه شفتوا اشكاله تحفه .. ماجد : ااااااآ بطني لو تشوفون صبا وهبة مره كانوا معصبين هههههههه مازن :ههههههههه يستاهلون اكثرر مالك :هههههه بس خلص سكتوا ما اقدر ههههههههه مشاري :هههه الله يرج بليسك انت وافكارك ومقالبك الحلوه ههههه ناصر :هههههههههه محمد : ههههههههه صراحه ابدعت اعطيك شهادة الدكتوراه ع المقالب ههههههههههه حسين :احم احم اضبطكم ههههههههههه العيال :ههههههههههههه وبعد ما خلصوا ضحك الي راح ينام والي راح يشوف التلفزيون والي ع النت .......الخ اكيد تبون تعرفون شنو صار لي البنات وشنو هذا المقلب خلوني اقول لكم المقلب بي اختصار ما ابي اطول عليكم .......... البنات كانوا جالسين في الصاله فجاءة سمعوا صوت واحد من العيال يصارخ بره طبعا البنات ولقافتهم قاموا<<< يستهلون ههههه راحوا بسرعه البرق يشوفونه العيال كلهم كانوا في البلكونه الي تطل ع بره بس حسين كان بره تحت وصلوا البنات عنده ...... حسين :بنات لحقوني صبا :وش فيك حسين :تعالوا بسرعه راحوا البنات جنبه في نقطة الفخ حسين كان يعد والبنات يمشون :ارمي وكانوا العيال معبين خمس سطول فيه اللوان ولا حسوا البنات الي بي كميت الالوان الي نازله عليهم طبعا حسين اول ما قال ارمي بعد بسرعه ومات عليهم من الضحك لدرجه انه اسدح ع الارض من كثرة الضحك ..... نرجع الي الواقع كانت سياره متجهه لي الفله الي ساكنين فيه العائلة في السياره :جدة مابي اسكن معاهم ابي اروح معاك الجده :يا بنتي ما اقدر اخذك بعدين وين بتكنين هناك ما عندك احد هنا معاهم تتونسين مع البنات : اخاف ازعجهم الجده : لا ازعاج ولا شيء انا لم كلامت اوخيتي عنك هي الي قالت جبوه عندنا وصلوا الفله ....... ونزل عمه علشان يطلع الشنطه العم :يله خلصينا نزلي :حاضر ونزلت وضربت الباب وفتحت الخدامه الباب وصلت البنت عن جدة العائله عند البنات جات لهم الخدامه وقالت لهم ينزلون الجده تبيهم .... اسيل :بنات تتوقعون وش تبي جديتي في هذا الوقت يارا :مادري بس اكيد بتعطينا محاضره لارا : اي يمكن جنا :الحين انتم جالسين تخمنون قوموا نشوف وش تبي ونرتاح ليان :معاك حق هبة جلست :خير انتي وياه وش فيكم ما تسكتون اشوي اسيل :قومي جدتي تبينا هبة :ليه البنات :ما ندري هبة متحمسه :اجل قوموا خلونا ننزل... ونزلوا تحت هبة قبل لا تيدخلون الصالة .... هبة :لحظه البنات وقفوا :وش فيك هبة :وين صبا اسيل :ليه ما جلستيه هبة :لا افكرك جلستيه ليان :اتصلي عليه هبة :لحظه واتصلت عليه وقالت الحين بتنزل ...... دخلوا الصاله وانصدموا بي البنت الي جالسه جنب جدتهم ..... هبة تهمس لي البنات : في خاين يارا :خاين هبة :ايه واحد من عمامي خاين شذى :استغفري ربك يا اختي انا بعض الظن اثم هبة عصبت :لا صحيح توني اعرف احلفي ..... اسكتي لا اسوي جريمه اليوم فيك لارا :بس خلص الحين صحيح من هذي اسيل :مادري بس تعالوا نشوف ونعرف وراحوا البنات سلموا على جدتهم وجلسوا الجده :كلكم موجودين يا بنات البنات :اي هبة :لا بقى صبا ما جات الجده :هو ليه ما جات اسيل :كانت نايمه والحين جلست وبتنزل هبة : على ما اظن السؤال لي مو لك اسيل :اففففف هبة :مره ثانيه بلا لقافه زايده اسيل :يصير خير بعد اشوي دخلت صبا .... وانصدمت بي البنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية حبيبي يمون داخل العيون يتيمه تعشق ولد اغنياء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تكريت _ منتديات تكريت الحبيبة _ منتديات جامعة تكريت :: قسم الغرائب والعجائب والسيارات العام :: منتدى القصص والروايات الغريبة-
انتقل الى: