منتديات تكريت _ منتديات تكريت الحبيبة _ منتديات جامعة تكريت
أهلا وسهلا بك عزيزي

الزائر المنتدى انتقل الى هذا الرابط

http://eb2a2.com/vb/index.php


منتدى , ثقافي , اجتماعي , شبابي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدردشة تكريت الحبيبة للأعضاء فقط

شاطر | 
 

 .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزة الدوري
الـمدير العام


عدد المشاركات : 2166
رقم العضوية : 25
نقاط : 56719
تاريخ الميلاد : 02/02/1993
العمر : 24
الانتساب للمنتدى : 21/09/2008
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : رومانسي
ذكر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..   2009-07-21, 17:01

.. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..

.. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..

.. دائمـآً وأبداً نطلعكم عـلى أجدد مواضيعنا ..

.. وهي التي من إبتكارنا ومن واقع حياتنـآ ..

.. فهل فكرت يوماً مآ يافلان ولد فلان ..

.. وسئلت لنفسك سؤالاً ..

.. [[ ماهو هدفي في هذه الحياه ]] ..

.. قد تقول أريد بأن أصبح وزيراً ..

.. وربما يقول الأخر بإذن الله سأصبح طبيباً ..

.. أو تكون مهندساً يوماً مـآ ..

.. [[ لكن من أين لك هذآ الهدف ]] ..

.. هل يأتي بكثرة الأموال ..

.. وكلمات التمني بالوصول إلي هدفك ..

.. لا يافلان لن ينفعك لا مال ولا ولد ولا تمني ..

.. بل أنت الذي يفعل ذلك ..

.. تفعل المستحيل للوصول لما تطمح إليه ..

.. ودعك من المحبطين الضالين ..

.. الذين لا يتمنون الخير إلا لأنفسهم ..

.. وأحرص دائمـآً بأنك لا تتقاعس عن عملك و مثابرتك ..

.. وكما يقول المثل .. ::[ لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد]:: ..

.. وفي الختام أود بأن أوصيكم بتقوى الله عزوجل ورسوله وأن تكون باراً بوالديك ..

.. والسلام عـآـيكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..

.. كتابة وتنسيق .. -==coolmezo==- ..

.. في حفظ الله ورعايته ..

منتديات تكريت الحبيبية





.

.

.

تــــــــوقــــيـــعـــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن المجمع
Admin


عدد المشاركات : 828
رقم العضوية : 48
نقاط : 54143
تاريخ الميلاد : 20/05/1988
العمر : 28
الانتساب للمنتدى : 15/09/2008
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : احبة
ذكر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..   2009-07-21, 18:29

لا وزير متتهيا تسلم وردة عاشت ايدك موضوع بغاية الروعة دمت بودي تقبل مروري

منتديات تكريت الحبيبية





.

.

.

تــــــــوقــــيـــعـــــــــي
عدد مشاركاتك 0} يا {زائر}




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمزة الدوري
الـمدير العام


عدد المشاركات : 2166
رقم العضوية : 25
نقاط : 56719
تاريخ الميلاد : 02/02/1993
العمر : 24
الانتساب للمنتدى : 21/09/2008
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : رومانسي
ذكر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..   2009-07-23, 19:32

يدللو حبي عاشه ايدك على المرور

منتديات تكريت الحبيبية





.

.

.

تــــــــوقــــيـــعـــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق البرشا الكتلوني
مشرف منتدى عشاق النادي البرشلوني
مشرف منتدى عشاق النادي البرشلوني


عدد المشاركات : 658
رقم العضوية : 15
نقاط : 3674
تاريخ الميلاد : 19/07/1990
العمر : 26
الانتساب للمنتدى : 30/07/2009
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : صثب
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..   2009-07-30, 06:13

يسلموووووووووووووووووووو والله خزش موضوع حلووووووووووووو وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..   2009-08-07, 02:46

لا وزير متتهيا تسلم وردة عاشت ايدك موضوع بغاية الروعة دمت بودي تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة الدوري
الـمدير العام


عدد المشاركات : 2166
رقم العضوية : 25
نقاط : 56719
تاريخ الميلاد : 02/02/1993
العمر : 24
الانتساب للمنتدى : 21/09/2008
علم دولتي : العراق
الــــــــمـــــــــزاج : رومانسي
ذكر

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: رد: .. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..   2009-08-08, 01:29

يدللو حبي عاشت ايديكم على المرور

منتديات تكريت الحبيبية





.

.

.

تــــــــوقــــيـــعـــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. [[ هل تبحث عن هدفك ]] ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تكريت _ منتديات تكريت الحبيبة _ منتديات جامعة تكريت :: ~¤¦¦§¦¦¤~ القســـــــــــم الــعـــــــــــــام~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى تكريت العام-
انتقل الى: